هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 يتعرض للإنحناء مثل ايفون 6 بلس

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله...الضجة الإعلامية التي صاحبت انحناء هاتف ايفون 6 بلس مع بعض المستخدمين مازالت تلقي بظلالها على الأوساط التقنية العالمية والتي يبدو بأنها قد جعلت مصطلح اختبار انحناء الهواتف الذكية شيئ جديد يتداوله عامة الناس (هل الهاتف الفلاني قابل للانحناء!؟). والآن جاء الدور على هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 الذي خضع لاختبار الانحناء من نفس الشخص الذي قام باختبار ايفون 6 بلس وجالكسي نوت 3 وغيرها من الأجهزة قبل عدة أيام.

وكما ترون في مقطع الفيديو أدناه، فإن جالكسي نوت 4 ,Galaxy Note 4 قادرعلى الإنحناء، وإن لم يكن تماما بقدر iPhone 6 Plus. وتجدر الإشارة إلى أننا رأينا مقطع فيديو لـ Galaxy Note 3 يتعرض لإختبار مماثل، وقد تبين أن هذا الجهاز قادر على الصمود أكثر من Galaxy Note 4.
ونحن نتساءل ما إذا كانت شركة Gtoul ستصدر أداة لإصلاح مشكلة الإنحناء لـ Galaxy Note 4 مع العلم بأن هذه الأخيرة قامت يوم أمس بتصميم أداة مماثلة لمعالجة مشكلة إنحناء iPhone 6 Plus.

اخيرًا، يجب الإشارة والتنبيه الى عدم القيام بهذه الاختبارات فقد تؤدي مشاكل انتم بغنى عنها (مثلاََ إنفجار بطارية تحت الضغط ).و ما رأيكم بـ اختبار انحناء سامسونج جالكسي نوت 4 هل أبلى بلاءً حسنًا في هذا الاختبار؟ 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة عرب تك شو2014