حمل الآن ويندوز 10 نسخة المعاينة التجريبية

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله...تماما كما وعدت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر الإعلان عن نظام تشغيلها الجديد بانها ستطرح معاينة “تجريبية” لويندوز 10، فإن النظام متاح الآن للتحميل للمهتمين.
والآن يمكنك الانضمام إلى برنامج المجربين الذين سيحصلون على النسخ الأولية وكل التحديثات اللاحقة من النظام بالإضافة إلى تطبيق تقديم الملاحظات والأفكار والانتقادات للشركة للأخذ بها.
ويمكنك تحميل نسخة المعاينة التقنية الأولى من ويندوز 10 من هذا الموقع، وتذكر أن هذه نسخة بدائية للغاية ولاتزال ناقصة بشكل كبير وتحمل الكثير من المشاكل، لذا لا تقم بتنصيبها على جهاز أساسي وتأكد من النسخ الاحتياطي لأية بيانات موجوده على الجهاز الذي ستنصبها عليه كما أن بعض البرامج مثل مكافحات الفيروسات و القطع كالطابعات قد لا تعمل بشكل جيد.

سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الخاص بمايكروسوفت و بعدها سيتم تحميلها بصيغة ملف ISO لتقوم بحرقها على اسطوانة أو فلاشة واستخدامها في التنصيب وهي طريقة مريحة أكثر مما فعلت مايكروسوفت مع نسخة المعاينة من ويندوز 8.1 حيث أجبرت المستخدمين على تحميلها عبر المتجر.

كما توفر الشركة منتدى خاص بإصدار المعاينة الفنية، وذلك لتوفير مكان واحد يجمع المستخدمين وكذلك موظفي الشركة لتبادل الأسئلة والنقاشات. فمن الواضح ان الإصدار ما قبل التجريبي (او حتى الإصدارات التي تليها كنوع من التحديث) سيحتوي على كثير من المشكلات الفنية التي ستظهر من خلال المعاينة. وهذا هو السبب وراء اصدار نسخة معاينة لويندوز 10. لذلك يجب التأكد جيداً قبل تثبيت النظام على حاسوبك، ولهذا تعطي الشركة تعليمات لمساعدتك ما إذا كنت غير متأكد من ان هذا الاصدر لك ام لا. بالإضافة الي دليل سريع على شكل PDF لشرح المميزات الجديد لويندوز 10.
الجدير بالذكر ان اصدار المعاينة لويندوز 10 سينتهي بحلول 15 من شهر ابريل العام المُقبل، فلا يمكن استخدامه بعد ذلك. وستقوم الشركة ببدء ارسال اشعارات بذلك قبل الموعد ب 15 يوماً. والجدير بالذكر ايضاً ان اصدار المعاينة متوفر باللغة الإنجليزية والصينية والبرتغالية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة عرب تك شو2014