شاهد مراجعة أندرويد إل على هاتف جالكسي إس 5

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله...في يونيو الماضي، كشفت شركة قوقل عن أحدث إصدار أندرويد – أندرويد إل-Android L، حيث أطلقت عملاقة البحث إصدارًا للمعاينة والاختبار لمن يرغب في تجربة المميزات الجديدة قبل إطلاق الإصدار النهائي لها.
وكان إصدار المعاينة الاختباري من أندرويد إل متوافقًا مع نيكسوس 5، ولكن على ما يبدو، فقد تمكن القائمين على موقع SamMobile من وضع أيديهم على Galaxy S5 وهو يعمل بنظام أندرويد إل-Android L، ولقد تم إستعراض نظام أندرويد إل-Android L على الهاتف Galaxy S5 في مقطع فيديو الذي تم نشره على موقع اليوتيوب.
والنظام أندرويد إل-Android L الذي تم إستعراضه على Galaxy S5 يأتي تحت إسم LRW58J، وعلى ما يبدو فهذا النظام ما هو إلا نظام إختباري لـ Galaxy S5، ويمكنك رؤية هذا النظام يعمل على نسخة SM-G900F من Galaxy S5 إنطلاقا من مقطع الفيديو أدناه.
وكما ترون في مقطع الفيديو أدناه، فان نسخة مسرّبة من نظام أندرويد إل-Android L يأتي على واجهة TouchWiz الواجهة الخاصة بهواتف سامسونج وتم أختبار هذه النسخة على الأقل في الجالكسي أس 5.طبعا حسب المقطع الظاهر أدناه فأن الواجهة تتخذ الكثير من عناصر  Material Design مثل التطبيقات والتنبيهات تظهر على شكل بطاقات لكن البقية لم تتغير كثيرا عن مارأيناه في واجهة سامسونج.

طبعا هذه النسخة مسرّبة لذلك كانت هنالك مشاكل في استخدام هذا الروم لأنه ليس صالح للأستخدام اليومي فهنالك أشياء ناقصة والأداء مع الروم كان أقل من المتوقع وهو أمر طبيعي ولكن هل هذا يعني أن سامسونج مستعدة لتحديث أجهزتها قريبا جدا؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة عرب تك شو2014